منتديات Metin 2
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

إللي هيعمل سيرفر انا عندي اقتراح له

كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
Admin

المساهمات : 4

إللي هيعمل سيرفر انا عندي اقتراح له Empty
مُساهمةموضوع: إللي هيعمل سيرفر انا عندي اقتراح له   إللي هيعمل سيرفر انا عندي اقتراح له Icon_minitime04/03/15, 05:21 pm

اولاً
1-اجعل كل يوم هديه واللي مش هيفتح في يوم هتروح عليه
2-اجعل بجوار كل شخص في لائحه الاصدقاء سهم بجوار اسمهم هذا السهم يدل علي انك تذهب اليه
3-اجعل عندما الاعب يضغط علي مكان في الخريطه يذهب اليه تلقائياً
4-اجعل لكل عضو في اللعبه مكان واسع فارغ نصفه فيه مكان واسع فيه انوار اشكال والوان واغاني انجليزيه حلوه وإذا العضو حب انا يجعل اصدقائه يأتو الحفل في الحديقه حقه يأتو وانصف الثاني العضو يضع فيه تاجره وحلبه وتاجر دروع امين مستودع الخ الخ
5-لكل عضو مركب وبحر يمر علي كل الماكن يعني بجوار تاجر الاسلحه بحر عشان الاعب يوصل بالمركبه اليه وامبراطوريه الحمر مثلاً عضو من الزرق بده يسافر للحمر يوجد بحر يوصل للحمر وكل بحر بجواره لافته مكتوب عليها اتجاه الحمر واتجاه التاجره هيك
6-اجعل عندما لاعب يكسر ماتين ينزل شهاده VIP بس تنزل بصعوبه مثلاً لو طول النهار يكسر ماتينات ينزل له في اليوم 6 شهادات يعني 24ساعه ينزل فيها 6 شهادات VIP
7-العضو طبعاً يكون معه مركب ينفع اللاعب يركب صدقه بالمركب وعندما يريد يضع بالمركب اشياء يضع لاكن الشئ الواحد بسبيكه والسبيكه ب200مليون ونسبه اليانغ 200% مثلاً اشياء مثل سرير غرفه نوم في المركب واضع في المركب حبل يربط في المصمار في الارض عشان المركب ما يجري بالماء واللاعب مثلاً مش هيرمي الحبل لا يكون في كود يكتبه عندما الكود يتم يكتب له في الدردشه تم ربط المركب واللاعب يطلب من المركب ان يجعله يوصل للماكن الذي يريده وينفع اللاعب ان يري المركب وهي ماشيه ولا يكون انا توصل المركب للأمبراطوريه بسرعه مثل الناقل لا يوصل من امبراطوريه لامبراطوريه يوصل فيها في مده 2دقيقه ومن تاجره لتاجر الدروع مثلاً 10 ثواني ويوجد Disco في المدينه يشتغل في المساء وينفع اللاعب ان ييجلس عل منضده ويشرب وسكي ‏‎grin‎‏ رمز تعبيري
لو الاقتراح عجبكم اضغطو لايك

جاري عمل الاقتراح من شخص ما إللي هيعمل سيرفر انا عندي اقتراح له Facebook-loading-colorslab
https://network2015-2015.rigala.net

صفحة 1 من اصل 1